أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
اليوم العالمي لمـﺤاﻛمة النبي صلى الله عليه وسلم؟

رسالة إلي السيد رئيس الجمهورية

كيف ينظر الشيعة الإمامية إلى مصر وأهلها ؟

تنـويه هام

شمعة جديدة في عمر "ائتلاف لا تسبوا أصحابي"

فتوى بـ "تحريم" دخول النساء الانترنت بدون محرم شرعي

معا لنصرة المسلمين في كل العالم

رسالة ٳلى السلفيين

كلمات من القلب

صمتكم وصمة عار في جبين اﻹنسانية

الصومال .... يستنجد !!!!

رسالة ٳلى السيدة الأمريكية الأولى

رسالة ٳلى أسر الجنود الأمريكيين

ماما أمريكا وديمقراطية اللعب على المشاعر.. عفوا الاستخفاف بالعقول

تنويه هــــــــــــــــــــــام (2)

تنويه هــــــــــــــــــــــام (1)

رحم الله أسامة بن لادن

تحذير من موقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي

عزيزتي كاميليا .... أبشري ... لقد سمع الله دعاءك وجمد الدم في عروقهم

حملة لا تسبوا أصحابي العالمية ....... دروس ومكاسب!

كلمة الإئتلاف
رسالة ٳلى خادم الحرمين الشريفين
7/12/2011

 

نشرت العديد من المواقع اﻹخبارية نقلا عن وكالة "رويترز" نبأ اعتقال السلطات السعودية للشيخ يوسف الأحمد، بسبب دعوته لإطلاق سراح السجناء السياسيين، ردًّا على نداءات بالمساعدة من أسرهم، ونحن نتساءل من منطلق حرص المملكة على تطبيق الشريعة اﻹسلامية السمحاء، هل هناك في اﻹسلام ما يستدعي اعتقال شخص لدعوته ﻹطلاق سراح السجناء السياسين أولأن آراءه السياسية مغايرة لسلطة الحكم؟

 

أين هذا من قول صديق هذه الأمة "أبو بكر الصديق" رضى الله عنه الذي نقتدي به جميعا: " إني وليت عليكم ولست بخيركم، إن أحسنت فأعينوني، وإن أسأت فقوموني"، وقوله أيضا: " أطيعوني ما أطعت الله فيكم".

 

وأين هذا من قول فاروق هذه الأمة "عمر بن الخطاب" مخاطبا المسلمين عندما تولى أمرهم: "إن رأيتم فيّ اعوجاجًا فقوموني" ،  فيقوم له رجل من الصحابة فيقول له: والله لو رأينا فيك اعوجاجًا لقومناه بحد السيف "، ولم يغضب عمر ولم ينتقم من الرجل أو يغيبه خلف قضبان حديدية لسنوات طوال.

 

وأين هذا من قول خير البشر صلى الله عليه وسلم، معلم هذه الأمة "الظلم ظلمات يوم القيامة". لماذا لا تدعون الناس تتحدث بحرية وانطلاق من غير اعتقالات؟ أليس هذا من صميم مباديء الشريعة اﻹسلامية التى تشددون على تطبيقها؟ أن مثل هذه الممارسات، ونعنى بها كبت حرية الناس، واعتقالهم لمجرد التعبير عن أرائهم، هو من يفتح الباب لأعداء اﻹسلام والمتربصين به لرفض تطبيق الشريعة اﻹسلامية والدعوى ٳلى حكم الدولة المدنية.

 

أين سماحة مفتى المملكة ازاء هذه الاعتقالات، وترك المساجين السياسيين لفترة طويلة دون محاكمات، وأين كبار علماء المسلمين؟ أليس من واجباتهم - وفقا للشريعة الاسلامية- اسداء النصح والمشورة للحاكم؟ ألم يوصينا خير البشرية صلى الله عليه وسلم "بأن تنصر أخانا ظالما أومظلوما؟ وعندما سألوه كيف ننصره ظالما؟ قال: أن تكفه عن ظلمه؟"

أين شيوخ ودعاة السعودية الذين ينتفضون لما يحدث في الدول العربية ويسارعون باصدار الفتاوي التى تحض على مقاومة الحاكم .... ؟ لماذا لم نسمع لهم صوت جراء هذه الاعتقالات؟ هل لأن اصدار هذه الفتاوي داخل  السعودية يعتبر خروج على ولى الأمر؟ وخارج السعودية لا يعتبر خروج على ولى الأمر، بل واجب ٳسلامي؟
أين أصحاب الفضائيات الدينية، الذين تحولوا لساحات - فاقت " الجزيرة مباشر"- تتحدث باسم بعض الثورات العربية، حتى أن الشيخ عدنان العرعور، تحول على أيديهم من الداعية المتميز - الذي يصرع محاوريه بالضربة القاضية - ٳلى الثائر جيفارا العرعور؟
هلا ترفقت بشعبك أبا متعب؟
وهلا ترفقت بنا.... أهل مصر؟ أمازلت مصرا بالضغط  بورقة العمالة المصرية لعدم محاكمة من تعلم جيدا أنه قاتل وسارق؟ هلا تتذكر حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما توسطوا لديه لكي لا يقيم الحد على المرأة المخزومية التى سرقت لأنها من كبار القوم؟؟؟
وهلا ترفقت بالشعوب التى ينهب حكامها ثرواتها، ويقتلون فلذة أكبادها؟ الشهامة العربية الأصيلة ليست في استضافة القتلة واللصوص!!! هؤلاء ليس بعزيز قوم ذل، هؤلاء قتلوا شعوبهم ونهبوا ثروات بلادهم، وسيكون الله خصيمهم يوم القيامة، ولن ينظر ٳليهم أويكلمهم وسيكون حسابهم عسيرا؟ أترضى أن تحمى من سيكون الله خصيمه وأنت خادم "الحرمين الشريفين"؟
رفقنا بنا جميعا أبا متعب!
رفقا بنا!!!
وأخيرا، أقول للشعب السعودى الحبيب، والذي يعتبر من أكثر الدول زيارة لهذا الموقع، كما تعد رسائله الأكثر عددا وثناءا، وتشجيعا: "والله أنكم لأقرب الشعوب ٳلى نفسي"، لكن سأقول لكم مقولة أرسطو الشهيرة: "أفلاطون حبيب ٳلى نفسي، لكن الحقيقة أحب ٳلىٌ من أفلاطون".
الحقيقة أحب ٳلىٌ من أفلاطون. يقول خير البشر، ومعلم البشرية: "الساكت عن الحق شيطان أخرس".
 
هاله علي
عدد المشاهدات : 1910
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com