أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
بيان الائتلاف حول الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" حول الهجوم اﻹرهابي برفح

بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" حول الإعلان الدستوري المكمل

بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" بخصوص انتخابات الرئاسة المصرية

إغلقوا معتقل غوانتانامو الآن!

رسالة ٳلى أسر الجنود الأمريكيين

رسالة إلى ... اﻹدارة الأمريكية

البيان الثاني (الدولي) لحملة لا تسبوا أصحابي العالمية

نداء إلى ملوك ورؤساء الدول العربية

رسالة إلى .... إدارة النايل سات (2)

رسالة إلى .... إدارة النايل سات (1)

بياناتنا
رسالة إلى الرئيس الأمريكى باراك أوباما
5/21/2011

 

الرئيس باراك أوباما

البيت الأبيض - واشنطن

الولايات المتحدة الأمريكية

 

21 مايو 2011

 

 

عزيزي الرئيس أوباما

 

أشكرك، شكرا جزيلا على رسالتك اﻹلكترونية المؤرخة 16 مايو 2011، والتى طالبت من خلالها - اذا كنت أعرف أفراد مثل بيتي كوان، سوزان ريتك المانيا، جورج فايس- بالتوقف برهة لترشيحهم فبل 30 مايو للحصول على الوسام الرئاسي لسنة 2011، والذي سيعقد بالبيت الأبيض في نهاية أيار/ مايو الحالي.

 

وإنه لمن حسن الحظ ، سيدي الرئيس، اننى أعرف الكثيرمن المتميزين الذين تنطبق عليهم تماما المعايير التى وضعها فريقك، ويستحقون الحصول على الوسام الرئاسي. بداية، أرشح لك، الشعب الفسطيني الذي يرزح في ظل الاحتلال اﻹسرائيلي تحت أعباء وظروف معيشية متدهورة للغاية، كما يعاني من سياسات القمع والاغتيال والنفي من قبل قوات الاحتلال، بالإضافة إلى وجود الآلاف منهم في السجون الإسرائيلية. حقا، انهم يستحقون الوسام مثل بيتي، وسوزان وجورج.


كما أرشح أيضا المسلمين الذين يعيشون في الولايات المتحدة ويعانون من الكراهية الدينية، والتحريض على التمييز والتعصب  والعداء. انهم أيضا يستحقون الوسام مثل بيتي، وسوزان وجورج.

و أخيرا، أرشح الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على الوسام الرئاسي لسنة 2011، إذا كانت تسعى إلى فهم تطلعات وآمال واحتياجات المسلمين، وتبدي الاحترام الكامل لحقوقهم ، والسيادة على أراضيهم، وخصوصيتهم الدينية والثقافية وهويتهم الحضارية .

لو تمدً الولايات المتحدة الأمريكية ذراعيها بما يكفي لاحتضان المسلمين، فسوف تحصل، بدون شك ، على الوسام الرئاسي لعام 2011 بجدارة.

أعتقد أن هذا يكفي تماما لترشيحات الوسام الرئاسي لهذا العام، وأعدك  أن أبذل قصارى جهدي للمساعدة في تحديد المرشحين المميزين للوسام الرئاسي العام القادم ﺇن شاء الله.

 

خالص التقدير،،

 

 

 هالة علي

ائتلاف لا تسبوا أصحابي

 

بريد ﺇلكتروني:   info@dnsmcs.com; webmaster@dnsmcs.com

موقع إلكتروني:  www.dnsmcs.com

 

 

القاهرة – السبت الموافق 21 مايو 2011

 

عدد المشاهدات : 1832
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com