أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى

قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر

وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية

وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة

للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية

ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد

ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت

لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات

وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام

لأول مرة فى تاريخ التصوف..37 عالما أزهريا يدشنون "الاتحاد العالمى لعلماء الصوفية"

رئيس " آل البيت " يهدد باللجوء إلى القضاء بعد منع نجله من استكمال دراسته بإيران

نيويورك تايمز : السلفيون يحتلون مساحة التفكير الاستراتيجية للإدارة الأمريكية

سلفيون يفجرون أضرحة للصوفية بمعاقل شيعية بجنوب مصر

حبيب العادلي "هامان" العصر يعتنق الفكر السلفي .. ويعترف : في السجن عرفت ربي

جماعة الإخوان المسلمين الأردنية تدين "احتفال الشواذ وعبدة الشيطان" بعيد "هلاوين"

وشيعة البحرين يطالبون المقرر الخاص للأمم المتحدة بزيارة عاجلة لتقصي الحقائق

بعد سفيرة جنوب أفريقيا .. شيعة مصر يلتقون بأعضاء الكونجرس الأمريكى!!

أقباط كندا يعلنون تدويل قضية ماسبيرو ومقاضاة الحكومة المصرية

الصحافة الأسبانية تزعم : أوضاع المسيحيين ساءت فى مصر بعد وصول الإخوان المسلمين للحكم

ويكيليكس: شيعة العراق يريدون حكم كامل العراق وليس المناطق الشيعية فقط

نافذة الأخبار
النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول
11/19/2012

كشفت مصادر قضائية رفيعة أن النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود قام برفع اسم الأنبا سرابيوم ، أسقف لوس أنجلوس المتهم بالتطرف وأحد المتهمين الرئيسيين في القضية المنظورة حاليا بخصوص الفيلم المسيء للرسول عليه السلام من قوائم ترقب الوصول، وكان اسمه موضوعا ضمن أسماء المتهمين المدرجة أسماؤهم في المطارات والمنافذ المصرية لترقب وصولهم للقبض عليهم.

غير أن النائب العام قام قبل قداس الأحد الماضي الذي تم فيه انتخاب البابا الجديد في خطوة مفاجئة ولا يعرف لها أي سند قانوني بإخطار المطارات والمنافذ برفع اسم الأنبا سرابيوم من قوائم ترقب الوصول، الأمر الذي أتاح له الدخول إلى مصر بدون أي معوقات أمنية وشارك بالفعل في القداس علنا بما يمثل تحديا للرأي العام والقضاء المصري، ثم غادر بعد ذلك عائدا إلى الولايات المتحدة، دون أن تتمكن أي جهة تحقيق من ضبطه أو استدعائه للمثول للتحقيق الذي يفترض أنه يشرف عليه النائب العام نفسه.

يذكر أن "قضاة من أجل مصر" كانوا قد نبهوا مرارا في بيانات سابقة إلى أن النائب العام يتصرف بمنطق من لا يسأل عما يفعل ويمثل إهدارا لسلطات العدالة وطعنا في حيدة جهات التحقيق ونزاهتها . 

 

موضوعات ذات صلة :

متهم في قضية الفيلم المسيء يحضر قداس القرعة الهيكلية رغم وضع اسمه على قوائم الانتظار

مصادر كنسية: لقاء باخوميوس بالنائب العام أول أيام العيد أسهم في السماح للأنبا سرابيون بحضور القداس

لم يخلُ القداس الإلهي للقرعة الهيكلية من المفاجآت واللقطات المثيرة والأمور المثيرة للجدل، بدأت سلسة المفأجآت بظهور الأنبا سرابيون، أسقف لوس أنجلوس، الذي  شارك في القداس بالرغم من اتهامه من قبل في قضية الفيلم المسيء للرسول، ووضع اسمه ضمن قائمة المترقب وصولهم.

وأكدت مصادر كنيسة أن لقاء الأنبا باخوميوس، القام مقام البطريرك، بالنائب العام أول أيام عيد الأضحى، أسهم في السماح للأنبا سرابيون بحضور القداس الإلهي.

حضور الأنبا تكلا، أسقف دشنا، وأحد الأربعة أساقفة الموقفين بقرار من البابا شنودة الثالث، كان ثاني مفأجآت القرعة الهيكلية، حيث فؤجى الجميع بمشاركته في القداس الإلهي، وكان الأنبا تكلا تم وقفه بسبب بعض الأزمات المالية داخل إيبراشيته.

أما المفاجأة الثالثة، فتمثلت في تعمد الأنبا باخوميوس، إحراج رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، بإعلانه أنه وعدهم بحضور قداس التنصيب، بالرغم من عدم إعلان الرئاسة رسميًا.




 
عدد المشاهدات : 3020
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com