أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه

مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية

مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر

الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد

تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام

رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون

لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين

مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز

الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس

الجزائر توقف مذيعة عن العمل ﻹرتدائها الحجاب

الحرس الثوري الإيراني يسيطر على قاعدة "الإمام علي" الجوية في جنوب العراق

انشقاق قيادي بحزب الله وهروبه ٳلى ٳسرائيل وبحوزته خرائط و وثائق سرية

إغتيال إمام مسجد ووالده وأخيه بمدينة "دربنت" بداغستان

فرانس 24 : 50 جزائريا يعتنقون الديانة المسيحية اسبوعيا

تصريحات أبومازن للتليفزيون اﻹسرائيلي عن "حق العودة" تثير عاصفة من الجدل

أكثر من 36 ألف قتيل في النزاع السوري

بشار يخرج جثث 1073 شبيحاً من ثلاجات دمشق بينهم إيرانيون وروس

حزب الله ينهي تركيب كاميرات مراقبة ... والحرس الثوري يجرى تمارين صاروخية

بريطانيا تسحب الجنسية من مسلم رفض العمل "مخبرا

إعلان معادي للإسلام يدعو الأمريكيين لعدم التصويت لأوباما

عاجل
إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة
11/19/2012

صرح نائب وزير الخارجية الإسرائيلية، داني أيالون، من أقطاب حزب "اسرائيل بيتنا"، بأن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم العملية العسكرية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة، لافتًا إلى أن هذا الدعم يتصاعد مع استمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، على حد قوله.

وتابع " أيالون"، الذي يتواجد في هذه الأيام في نيويورك، في حديث أدلى به للإذاعة الإسرائيلية الرسمية باللغة العبرية "ريشيت بيت"، قائلاً:" إن الإدارة الأمريكية تعتبر حركة المقاومة الإسلامية (حماس) منظمة إرهابية، وأن الولايات المتحدة على قناعة بأنه لا يوجد للدولة العبرية الحق في الدفاع عن مواطنيها، وإنما من واجبها أن تقوم بذلك".

وتابع نائب وزير الخارجية قائلاً:" إن الأوروبيين، وعلى الرغم من ردودهم الحذرة، فهم يدعمون إسرائيل". ولفت في سياق حديثه إلى أنه استنادًا على أقوال جهات تحدثت مع الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، فإن الأخير يُلقي بمسؤولية التصعيد على حركة حماس.

في السياق ذاته، كشف المراسل للشؤون السياسية في القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي، كشف النقاب عن أن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، قد تحدث هاتفيًا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وعبر عن قلقه العميق من الوضع في المنطقة، محملاً حركة حماس المسؤولية عما أسماها بالأزمة، وبحسبه فإن إطلاق الصواريخ على إسرائيل غير مقبول، على حد قوله. إضافة إلى ذلك، قال التلفزيون الإسرائيلي إن توني بلير، مبعوث الرباعية الدولية إلى منطقة الشرق الأوسط حمل حركة حماس المسؤولة عن التصعيد، وبحسبه فإنه يتحتم على حماس أن تتوقف عن إطلاق الصواريخ، وزاد التلفزيون أن جميع القادة الغربيين الذين تحدثوا إلى نتنياهو عبروا عن دعمهم الكامل لإسرائيل، لافتًا إلى أن المصادر المحيطة برئيس الوزراء أكدت على أنه يجب على الدولة العبرية استغلال هذا الموقف المؤيد لإسرائيل لتنفيذ أكبر قدر من الأهداف للعملية العسكرية، ولفت المراسل الإسرائيلي إلى أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، كان الوحيد من بين القادة الذين تحدثوا إلى نتنياهو هاتفيًا، الذي حمل الطرفين مسؤولية التصعيد، وطلب منه إيقاف العملية العسكرية، كما أشار إلى أن رئيس الوزراء الكندي، كان من أشد المتحمسين خلال حديثه مع نتنياهو وعبر عن تأييد بلاده لموقف إسرائيل القاضي بالدفاع عن نفسها في مواجهة الإرهاب، على حد تعبيره.

جدير بالذكر، أن مجلس الشيوخ الأمريكي صادق بالإجماع، يوم الخميس، على قرار يعترف بما أسماه حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها أمام الهجمات الصاروخية من قطاع غزة. وكان قد بادر إلى القرار، غير الملزم، كريستين جيليبراند من الحزب الديمقراطي، ومارك كيرك من الحزب الجمهوري.


موضوعات ذات صلة :

الاتحاد الأوروبي يدين "هجمات حماس" ويدعو إسرائيل إلى "رد متناسب"

أدان الاتحاد الأوروبي الجمعة الهجمات الصاروخية التي يطلقها الفلسطينيون على ٳسرائيل من قطاع غزة، ودعا المسؤولين اﻹسرائيليين ٳلى رد فعل "متناسب".

وقالت مسؤولة السياسة الأمنية والخارجية بالاتحاد الأوروبي، كاثرين آشتون:" إن الهجمات الصاروخية التي تطلقها حركة المقاومة اﻹسلامية "حماس" والفصائل الفلسطينية الأخرى من قطاع غزة والتي بدأت الكارثة الحالية، ليست مقبولة اطلاقا لأي حكومة، ويجب أن تتوقف. 

وأضافت أشتون :" تملك إسرائيل الحق في حماية سكانها من هذا النوع من الهجمات، أدعو ٳسرائيل ٳلى ضمان أن يكون ردها متناسبا".




 
عدد المشاهدات : 3042
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com