أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه

مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية

مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر

الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد

إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة

تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام

رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون

لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين

الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس

الجزائر توقف مذيعة عن العمل ﻹرتدائها الحجاب

الحرس الثوري الإيراني يسيطر على قاعدة "الإمام علي" الجوية في جنوب العراق

انشقاق قيادي بحزب الله وهروبه ٳلى ٳسرائيل وبحوزته خرائط و وثائق سرية

إغتيال إمام مسجد ووالده وأخيه بمدينة "دربنت" بداغستان

فرانس 24 : 50 جزائريا يعتنقون الديانة المسيحية اسبوعيا

تصريحات أبومازن للتليفزيون اﻹسرائيلي عن "حق العودة" تثير عاصفة من الجدل

أكثر من 36 ألف قتيل في النزاع السوري

بشار يخرج جثث 1073 شبيحاً من ثلاجات دمشق بينهم إيرانيون وروس

حزب الله ينهي تركيب كاميرات مراقبة ... والحرس الثوري يجرى تمارين صاروخية

بريطانيا تسحب الجنسية من مسلم رفض العمل "مخبرا

إعلان معادي للإسلام يدعو الأمريكيين لعدم التصويت لأوباما

عاجل
مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز
11/19/2012

قالت موقع  "روسيا اليوم" اﻹلكتروني :" إن تسعة أشخاص يشتبه بانهم إسلاميون متشددون اتهموا باﻹنتماء لجماعة حزب التحرير الإسلامية المحظورة التي قالت الشرطة إنها خططت لهجمات بالقنابل على أهداف مدنية في موسكو".

وقالت الشرطة الروسية إنها عثرت على أسلحة ومتفجرات وعملات مزيفة بقيمة مليون دولار ومليوني يورو أثناء مداهمة شقق مواطنين روس ومن طاجيكستان في وقت سابق من هذا الشهر. وقال مسؤولو إنفاذ القانون آنذاك إنهم اعتقلوا 18 شخصا يشتبه بانهم من نشطاء حزب التحرير. ولم يتضح على الفور ما إذا كان بعض المعتقلين أو كلهم ما زالوا رهن الحبس.

وقال الجيش الروسي في بيان على موقعه اﻹلكتروني:" وجهت اتهامات لتسعة من مواطني روسيا وطاجيكستان.. للاشتباه بتنظيمهم أنشطة لمنظمة حزب التحرير اﻹرهابية الدولية وحيازة متفجرات وأسلحة وذخيرة".

واتهم خمسة من المتهمين بقيادة خلاليا للجماعة التي أصبح لها موطئ قدم في الكثير من مناطق الاتحاد السوفيتي السابق خاصة في أسيا الوسطى والمناطق التي تقطنها أغلبية مسلمة في وسط روسيا.

وقالت وزارة الداخلية الروسية لوسائل ٳعلام روسية إنها:" تتعقب الخلايا المزعومة منذ عام 2010، وإن قادتها خططوا لتفجير خط للسكك الحديدية بالقرب من محطة قطارات في موسكو في الرابع من نوفمبر تشرين الثاني من عام 2010". وكانت الشرطة قد قالت إنها أحبطت هذا الهجوم.

وأضافت الوزارة أن جماعة حزب التحرير تحاول الاستفادة من تمرد إسلامي في منطقة شمال القوقاز الروسية عن طريق جذب شبان من المنطقة ذات اﻷغلبية المسلمة إلى صفوفها وتوزيع منشورات متشددة.

ٳلى ذلك قتل 4 مسلّحين باشتباك مع قوات الأمن، بمنطقة خسافيورت في داغستان بشمال القوقاز الروسي.

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي"عن محقق محلي في المنقطة، قوله إن:" مقاتلين اثنين قتلا خلال عملية خاصة في ضواحي خسافيروت، كما قتل اثنان آخران في سيارة بإحدى قرى المنطقة".

وذكرت وزارة الداخلية المحلية على موقعها الإلكتروني، أن المقاتلين اللذين قتلا في السيارة تم التعرف عليهما وهما مواطنان من خسافيورت وولدا فيها عام 1985 و1988، غير أنها لم تعلن عن اسميهما.

وأعلنت الشرطة أنها صادرت، خلال العملية، سلاحاً من نوع كلاشنكوف، وقنبلتين يدويتين، بالإضافة إلى كمية من المتفجرات.



 
عدد المشاهدات : 3051
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com