أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه

مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية

مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر

الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد

إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة

تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام

رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون

لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين

مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز

الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس

الجزائر توقف مذيعة عن العمل ﻹرتدائها الحجاب

الحرس الثوري الإيراني يسيطر على قاعدة "الإمام علي" الجوية في جنوب العراق

انشقاق قيادي بحزب الله وهروبه ٳلى ٳسرائيل وبحوزته خرائط و وثائق سرية

فرانس 24 : 50 جزائريا يعتنقون الديانة المسيحية اسبوعيا

تصريحات أبومازن للتليفزيون اﻹسرائيلي عن "حق العودة" تثير عاصفة من الجدل

أكثر من 36 ألف قتيل في النزاع السوري

بشار يخرج جثث 1073 شبيحاً من ثلاجات دمشق بينهم إيرانيون وروس

حزب الله ينهي تركيب كاميرات مراقبة ... والحرس الثوري يجرى تمارين صاروخية

بريطانيا تسحب الجنسية من مسلم رفض العمل "مخبرا

إعلان معادي للإسلام يدعو الأمريكيين لعدم التصويت لأوباما

عاجل
إغتيال إمام مسجد ووالده وأخيه بمدينة "دربنت" بداغستان
11/4/2012

صرح مصدر في أجهزة الأمن بداغستان أن الملا كريم الله ابراهيموف، إمام أحد المساجد بمدينة "دربنت" ووالده وأخيه قد اغتيلوا فجر اليوم .

 

وقال المصدر: "حسب المعطيات الأولية، أطلق مجهولان النار على السيارة التي كان يستقلها الملا كريم الله (49 سنة) ووالده (82 سنة) وأخوه (50 سنة) وهم في طريقهم ٳلى المسجد لأداء صلاة الفجر.. ولقد توفي الثلاثة فورا متأثرين بجراحهم.

 

ووقع الاعتداء بالقرب من منزل عائلة ابراهيموف الواقع في شارع المطار. وحسب المعلومات المتوفرة هرب منفذو العملية مستخدمين سيارة من طراز "لادا  كالينا".

 

وقال المصدر: "لقد أقيمت دعوى جنائية بموجب الفصل الثاني من المادة 105 من قانون العقوبات الروسي (قتل شخصين أواكثر) وأيضا بموجب الفصل الثاني من المادة 222 من القانون (حمل السلاح دون ترخيص).

 

وتجري حاليا التحقيقات الأولية لتبيان دوافع هذه الجريمة.. وليست هذه المرة الأولى التي يغتال فيها رجال الدين في داغستان خلال الأشهر الأخيرة. ففي شهر مارس قتل ٳمام مسجد في بويناكسك ورجل الشرطة الذي كان يرافقه، وفي شهر يونيو هاجم مقنعون مسجد القرية واغتالوا ٳمام المسجد محمد كامل حمزاتوف وأحد المصلين.

 

وفي نهاية أغسطس فجرت انتحارية نفسها وقتلت الناشط اﻹسلامي البارز سعيد افندي تشيركيسكي، وفي يوم 14 اكتوبر الجارى قتل ٳسماعيل حجييف ٳمام مسجد بلدة اوتشكينت.

عدد المشاهدات : 1738
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com