أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه

مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية

مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر

الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد

إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة

تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام

رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون

لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين

مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز

الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس

الجزائر توقف مذيعة عن العمل ﻹرتدائها الحجاب

الحرس الثوري الإيراني يسيطر على قاعدة "الإمام علي" الجوية في جنوب العراق

انشقاق قيادي بحزب الله وهروبه ٳلى ٳسرائيل وبحوزته خرائط و وثائق سرية

إغتيال إمام مسجد ووالده وأخيه بمدينة "دربنت" بداغستان

فرانس 24 : 50 جزائريا يعتنقون الديانة المسيحية اسبوعيا

تصريحات أبومازن للتليفزيون اﻹسرائيلي عن "حق العودة" تثير عاصفة من الجدل

أكثر من 36 ألف قتيل في النزاع السوري

بشار يخرج جثث 1073 شبيحاً من ثلاجات دمشق بينهم إيرانيون وروس

بريطانيا تسحب الجنسية من مسلم رفض العمل "مخبرا

إعلان معادي للإسلام يدعو الأمريكيين لعدم التصويت لأوباما

عاجل
حزب الله ينهي تركيب كاميرات مراقبة ... والحرس الثوري يجرى تمارين صاروخية
11/3/2012

ذكرت مصادر أمنية في الجنوب لصحيفة "المستقبل" أن حزب الله قد أنهى تركيب منظومة من كاميرات المراقبة التابعة له بمحاذاة الخط الأزرق وعلى مسافات متفاوتة من الحدود اللبنانية - الإسرائيلية تتراوح ما بين الأمتار القليلة والمئتي متر"، مشيرة إلى أن بعضا من تلك الكاميرات جرى تركيبها على أغصان وجذوع الأشجار.

وكشفت أن "شبكة تلك الكاميرات مرتبطة مباشرة بغرف عمليات تديرها عن بعد لتحقيق هدف مزدوج، فهي تراقب وتنقل الصور مباشرة لما يجري في محيط المواقع والدوريات الإسرائيلية، كما أنها تنقل صور تحرك المزارعين اللبنانيين الذين يقصدون أملاكهم على امتداد الخط الأزرق".

ولفتت المصادر الى إن إنهاء تركيب تلك المنظومة ترافق مع استكمال الحزب لعمليات صيانة شبكة خطوطه الهاتفية في منطقة جنوب الليطاني، حيث عملت منذ أغسطس / آب الماضي عشرات الورش الفنية التابعة للحزب على صيانة تلك الشبكة المرتبطة بشكل عضوي بشبكة الهاتف التابعة للدولة، وفي بعض الأحيان جرت في بعض المناطق عمليات حفر جديدة لمد شبكة احتياط إضافية.


موضوعات ذات صلة :

الحرس الثوري اجرى تمارين صاروخية على سواحل الخليج العربي

أجرى سلاح البحرية التابع للحرس الثوري تدريبات وتمارين قتالية للفرق الصاروخية (بر - بحر) في منطقة رودان بمحافظة هرمزكان لمدة ثلاثة ايام .

وشاركت في التدريبات القتالية أربع كتائب قتالية لمدة ثلاثة أيام ، حيث أجرت اختبارات على أساليب العيش في المعسكرات واستعراض القدرات ورفع الجهوزية القتالية وتقييمها في ظل الظروف الحربية.

وقال قائد وحدة عاصف الصاروخية التابعة لسلاح البحرية في الحرس الثوري العميد زارع على هامش اقامة المعسكر:" أنه بالنظر ٳلى مهمة الوحدة الصاروخية بر - بحر التابعة لسلاح البحرية، فأن المعسكر أقيم بهدف رفع مستوى الجهوزية وٳجراء الاختبارات الصاروخية، وكذلك تم تنفيذ تمرينات تخصصية تمثل ظروف الأوضاع الحربية .

وأردف: " أنه باﻹضافة ٳلى اﻷهداف المدرجة على المستوى التخصصي، فأن المعسكر أقيم بهدف تقييم القدرات القتالية على صعيد الجهوزية الفردية، والاهتمام بالتدريبات التي تشارك فيها القوات على مدى عام واحد.

وأضاف: " ٲن اكتساب الوحدات التخصصية للتجارب في الظروف الصعبة فضلا عن نقل التجارب السابقة ساهم في رفع الجهوزية واحراز النجاح في أداء المهمات الرئيسية".

وأوضح ، أنه بالنظر ٳلى المحتوى العملي للوحدات الصاروخية بر - بحر فان التعرف على أساليب التنقل والرد السريع وأسس القتال والدفاع على الأرض من بين القدرات التي ينبغي تقييمها خلال التمارين والتدريبات الدفاعية .


عدد المشاهدات : 1635
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com