أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
"طهران تايمز" تزعم أن السعودية تتوسع فى الإرهاب

شيعة العراق يزعمون أن واشنطن تمارس تمييزا طائفيا ضد الطيارين الشيعة

مرجع بحريني يطالب دول "الجوار الصديقة" أن تتدخل عسكريا لإنقاذ الشعب البحريني

رﺠل دين عراقي : السلفيون والوهابيون يهدفون لدفع اﻷزهر ٳلى التطرف والنهج التكفيري

رجل دين شيعي: المهدي سيستأصل الأكراد ودمشق ستضرب بالنووي!

مسؤول إيراني: ندعم الأسد لأن والده ساعدنا في الحرب ضد العراق

إيران تقرر إلغاء تأشيرات السفر إليها مع 60 دولة من بينها مصر

مسؤول أمني إيراني : اعتقلنا حسن نصر الله

جماعـة شيعية في إيران تحاول استنساخ اﻹمام علي عليه السلام

ٳيران: التبادل التجاري مع مصر ينمو أربعة مرات

طهران تحذر من ٲن دفاعها الجوي سيكون "اعصار مدمر" للدول التي تهددها

مساعد أمين المجمع الإيراني للتقريب بين المذاهب: عقدنا جلسات مع الإخوان

رئيس علماء أهل السنة في فرنسا يعلن تشيعه في كربلاء

خامنئي يتواصل مع "المهدي المنتظر" عبر الموبايل

خطيب جمعة النجف: ما يجري في السعودية معركة طائفية

شباب ثورة القطيف يهددون بتفجير أبار النفط في السعودية

محتشمي: المراجع الشيعية لا تقر مطلقا سب الصحابة أو زوجات الرسول

إيران تدعو اليمنيين للسفر إليها بدلا عن السعودية وتحويل مرجعياتهم الدينية إلى قم

صدق أو لا تصدق .. خامنئي يهاجم بشدة "بعض الشيعة" الذين يسيئون لإخوانهم السنة

مناورة روسية سورية صينية إيرانية هي اﻷضحم في الشرق اﻷوسط

جولة في صحفهم
نجاد للأمم المتحدة: المهدى المنتظر سيضع حدا للطغاة
9/30/2012

قال الرئيس الإيرانى " أحمدى نجاد " فى كلمة أمام وفود الجمعية العامة بالأمم المتحدة، إن: " وصول المهدى المنتظر هو من سيضع حدا للطغاة وسوف يبدأ حقبة جديدة من العدالة، و إنه المنقذ الذى سيلغى كافة الخرافات ويعلم الشعوب العدالة".

وأضاف " نجاد " الذى قاطعه الوفد الأمريكى وبعض الإسرائيليين الحاضرين للاجتماع حتى قبل أن يبدأ كلمته، متسائلا: " هل تصدقون أن هناك قوى تدعى الحرية والحرص على الشعوب وتصرف ملايين الدولارات على الانتخابات".

وأكد أن حق الفيتو أعطى القوة لقلة من الدول التى سيطرت على الشعوب الضعيفة وحرمتها من أبسط حقوقها، واختتم قائلا: " علينا الوقوف أمام الأقلية التى تريد السيطرة على العالم".


موضوعات ذات صلة :

خامنئي أحد أولياء الله واسمه من الأسماء الحسنى!!

في أحدث الخرافات الواردة من إيران، اعتبرت مؤسسة بحثية تابعة للاستخبارات الإيرانية أن خامنئي أصبح أحد أولياء الله، وأن اسمه هو أحد أسماء الله الحسنى.

ونشرت مؤسسة "الدراسات والبحوث السياسية" التابعة لوزارة الاستخبارت الإيرانية في أغسطس، كتابا يحمل عنوان "شرح اسم خامنئي"، زاعمًا أن اسم علي خامنئي من ضمن أسماء الله الحسنى، وخص الكتاب لشرح حياة خامنئي قبل الثورة في إيرن عام 1979.

وشرح علي أكبر رشاد, مسؤول النشر في مكتب خامنئي هذا الكتاب قائلا: "إن الكتاب هو شرح لأحد أسماء الله الحسنى وهو أحد أولياء الله, القائد علي خامنئي"، حسبما ذكر المركز الأحوازي للإعلام و الدراسات الإستراتيجية.

وأضاف: "إن خامنئي إضافة على إلمامه الكامل في علم الكلام, صاحب رأي في علم الأصول والفقه وهذا يدل على أنه جامع العلوم، وهو قائد أديب ويفقه بالشعر وخطاباته بليغة في الأدب العربي ولها صدى في العالم العربي".

وتابع: "إن حذاءه مرقع وقديم وعمره 20 عاما و كلما أرى حذاءه أتذكر حذاء الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام".

ومن جانبه، قال حسين خزائي رئيس مؤسسة الدراسات والبحوث: "إن الهدف من نشر هذا الكتاب هو عرض صوره الأكثر شعبية في الثورة الإيرانية بين المتلقين بطريقة الأدب الشعبي, حيث يحاول ومنذ سنين, أنصار خامنئي أن يصنعوا الصورة اللائقة له من خلال الدعاية ونشر الموضوعات الخيالية له"، مشيرا إلى أنهم حذفوا بعض المطالب التي تتعلق بفضائل وإنجازات القائد خامنئي من الكتاب.



عدد المشاهدات : 1453
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com