أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
بيان الائتلاف حول الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" حول الإعلان الدستوري المكمل

بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" بخصوص انتخابات الرئاسة المصرية

إغلقوا معتقل غوانتانامو الآن!

رسالة ٳلى أسر الجنود الأمريكيين

رسالة إلى الرئيس الأمريكى باراك أوباما

رسالة إلى ... اﻹدارة الأمريكية

البيان الثاني (الدولي) لحملة لا تسبوا أصحابي العالمية

نداء إلى ملوك ورؤساء الدول العربية

رسالة إلى .... إدارة النايل سات (2)

رسالة إلى .... إدارة النايل سات (1)

بياناتنا
بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" حول الهجوم اﻹرهابي برفح
8/7/2012

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

"وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

 

يتقدم ائتلاف لا تسبوا أصحابي بخالص التعازي إلى أسر شهداء مصر الأبرار، الذين راﺤوا ضحية الهجمات اﻹرهابية الأثمة، مساء الأحد 5 أغسـﻃس 2012م ، بمنطقة رفح الحدودية شمال شرقي سيناء، والتي أدت لاستشهاد  16 ضابطا ومجندًا، وإصابة 7 آخرين.

 

ويؤكد اﻹئتلاف أن هذا العمل الجبان يتنافي مع كل القيم الدينية واﻷخلاقية واﻹنسانية، كما يخالف مباديء اﻷديان السماوية كافة، والدين الإسلامي خاصة، الذى عظم˘ من حرمة الدماء. فالشريعة الإسلامية تعتبر أن من قتل نفسا بغير ﺤق كٲنما قتل الناس جميعا، ولا تفرق في ذلك بين مسلم أو مسيحي أو يهودي أو أي كائن آخر..

 

ويرى اﻹئتلاف أن هذا العدوان الإجرامى الأثم ضد الجنود المصريين فى منطقة رفح الحدودية، إنما يعد نتيجة للتراخي الشديد في إعادة الانتشار اﻷمني في مختلف ٲنحاء البلاد بما في ذلك شبه جزيرة سيناء - برغم من أهميتها الاستراتيـﺟية للأمن القومي المصري-  مما أدى لانتشار بعض العناصر اﻹجرامية بها، وقيامها بمثل هذه العمليات اﻹرهابية الغادرة.

 

ولهذا يُحمل ائتلاف لا تسبوا أصحابي المجلس الأعلى للقوات المسلحة مسئولية هذا الحادث الإجرامي الخطير. أن انشغال أعضاء المجلس العسكرى بالتنازع على الحكم والسلطة، صرف تركيزهم عن مهامهم اﻷساسية وهى الحفاظ على أمن البلاد وحماية الحدود، وهو ٲحد اﻷسباب القوية  التى جرأت هذه العناصر الإجرامية من"أعوان اسرائيل"، بالعبث  بأمن الوطن، والإعتداء على اﻷراضى المصرية.

 

كما يُحمل اﻹئتلاف إسرائيل جزءا من المسئولية عن هذا الاعتداء الإجرامي ، فهي تتعاون مع عصابات إرهابية تقوم بتحريكها للنيل من أمن واستقرار مصر.

 

ويُحمل ائتلاف لا تسبوا أصحابي أيضا اﻷجهزة الأمنية - وبصفة خاصة الاستخباراتية-  المسئولية عما حدث ، خصوصا بعد تواتر أخبار وتحذيرات قبل هذا الحادث بأيام قليلة للرعايا الإسرائيليين بمغادرة سيناء فورا تحسبا لوقوع عمليات إرهابية، ونحن نتسائل: "كيف تمر هذه التحذيرات دون التعامل معها بجدية وﺤزم؟".

 

أن ما حدث  انتهاك للكرامة المصرية، ولا يجوز السكوت عنه، ولهذا يطالب ائتلاف لا تسبوا أصحابي بفتح تحقيق موسع في هذا الحادث الإجرامي الغادر، لمعرفة أسبابه ومن يقفون ورائه، والقصاص العادل من مرتكبي هذه المجزرة لينالوا جزاء ما اقترفت أياديهم الآثمة.

 

 

رﺤم الله شهداء مصر الأبرار وأسكنهم فسيـﺡ ﺟناته.

 

 

حفظ الله مصرنا الـﺣبيبة.

 

 

ائتلاف لا تسبوا أصحابي

www.dnsmcs.com 

 

 

القاهرة  في:

 

19 رمضان 1433 هــ

 

الموافق الثلاثاء 7 أغسـﻃس 2012 م

عدد المشاهدات : 1484
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com