أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
الدين في خدمة السياسة (4) .. زواج المتعة بين الدعارة الفقهية وفوضى النصوص!

الدين في خدمة السياسة (3) .. زواج المتعة إحياء لسنة نبوية أو سنة مجوسية؟

الدين في خدمة السياسة (2) .. زواج المتعة إحياء لطقوس فارسية قديمة

الدين في خدمة السياسة (1) .. زواج المتعة إحياء لطقوس فارسية قديمة

زواج "المتعة" من منظور اجتماعي

متعة النمل الإيرانى

إيران.. بين انتهاك العفــــة وفـــــرض الحجــــاب

قصص الاغتصاب والتعذيب في السجون الإيرانية (2)

قصص الاغتصاب والتعذيب في السجون الإيرانية (1)

تقرير معهد "الحرب والسلام" عن "زواج المتعة" أو"دعارة ترتدي الحجاب"!

المرجعيات الشيعية و"زواج المتعة"

سياسيو المتعة

زواج "لمتعة".. مشكلة أم حلّ

تقرير الخارجية الأمريكية: استغلال زواج المتعة في العراق للاتجار بالبشر

15 ألف إصابة بالأمراض الجنسية - معظمهم من النساء- في ذي قار

مؤسسة إيرانية تعلن عن طلب فتيات للعمل في مهنة المتعة

الحكومة اﻹيراينة تنشر "بيوت العفة" لزواج "اليوم الواحد" بسعر يتراوح من 50 إلى 100 دولار

السيديهات "الإباحية" والمخدرات .. ظاهرة جديدة تفتك بكربلاء..!

فيلم تسجيلي ألماني عن "زواج المتعة" بإيران

"الإرشاد الاسلامي" بإيران تصرح ببيع أقراصاً مدمجة لتعليم الجنس

عفة فوبيا
التحرش الجنسي بالقاصرات أهم إنجازات النظام الإيراني
7/17/2012

 

من يتابع وسائل الإعلام المتعددة التابعة للنظام الإيراني دون أن تكون له دراية أو معلومات كافية عن ما يجري على الأرض في إيران يتصور بأن إيران قطعة من الجنة تسودها العدالة و المساوات و الرفاهية و التطور العلمي و التكنولوجي و تحكمها الشريعة الإسلامية، فلهذا إستخدم النظام الإيراني الدعاية السياسية و الدينية عبر وسائل إعلامه المختلفة من أجل خداع الراي العام الإسلامي و العربي لتمرير مشاريعه التوسعية في المنطقة.

 

و لم يمر يوما إﻻ و تحدثت وسائل الإعلام الإيرانية عن الانجازات المهمة على كل الأصعدة ، و لم تسمح ﻷي وسيلة إعلامية تتحرك براحتها أو تذهب إلى أي منطقة في إيران خاصة مناطق الشعوب غير الفارسية حيث تمارس السلطة الفارسية التعتيم الإعلامي الرهيب على تلك المناطق حتى لا يكشف زييف و تزوير و كذب كل ما تدعيه حول التطور و الحكم الإسلامي الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام الإيرانية.

 

و ترتكب جميع مؤسسات النظام أبشع الجرائم و الفضائح في إيران و بحق المواطنين العزل و لم ترحم حتى السجناء و المعتقلين حيث الإعتداء الجنسي على النساء و الرجال أضحى أحد أدوات النظام  للتعذيب و و الإهانة و سحق كرامة الإنسان. و ما حصل من فضائح للنظام في سجن "كهريزك" في طهران من تجاوزات و إعتداء جنسي بحق المعتقلين في الأعوام التي تلت أحداث 2009 هي نماذج من تلك الجرائم و الفضائح النظام الإيراني الذي يدعي الإسلام و حكم الشريعة.

 

فضائح النظام الإيراني عديدة و تنوعت في المجالات السياسية و الثقافية و الإجتماعية. إستطاعت السلطات الإيرانية من الإلتفاف على بعضها و إخفائها، لكن البعض منها و لفضائعتها لم تستطع من نكرانها أو إخفائها . رغم كل تلك الفضائع التي ترتكبها السلطة الإيرانية بحق المواطنين لكن بقت تصر على إنها " تؤمر بالعروف و تنهي عن المنكر" و تحاول تلمع صورتها عند البسطاء في العالم الإسلامي.

 

الفضيحة التي حصلت في شهر نيسان/ابريل الماضي للسلك الديبلوماسي الإيراني في البرازيل تعكس مدى هشاشة الإدعاءات الإيرانية بالإلتزام بالدين و الإصول اﻷخلاقية و بشرف المهنة الديبلوماسية، و في عمل و أداء مفضوح و غير شريف قام به المدعو "حكمت الله قرباني" المستشار الأول في السفارة الإيرانية في البرازيل بتحرش جنسي بالقاصرات و ذلك في مسبح مختلط في مدينة برازيليا عاصمة البرازيل، مما أدى ذلك الأمر الشنيع بإعتقاله من قبل شرطة المدينة و حجزه لفترة وجيزة قبل طرده إلى إيران من قبل البرازيل. حضور الديبلوماسي الإيراني في مسبح مختلط للنساء من جهة و قيامه بالتحرش الجنسي و إزعاجه القاصرات من جهة ثانية هما دليلان مفضوحان على إن النظام الإيراني فشل في تربية حتى كوادره بما يدعي من أخلاق و سلوك إسلامي. فالعلاقات القوية و التحالفات السياسية القوية التي تربط البلدين لم تشفع للنظام الإيراني و كوادره الديبلوماسية للقيلم بهذه الأعمال المشينة

 

و الأدهى من تلك الأعمال تبرير وزارة الخارجية الإيرانية لذلك العمل المشين بانه ناتج عن الإختلافات الثقافية بين البلدين. و لا أحد إستطاع فهم تبرير وزارة الخارجية الإيرانية عن الخلافات الثقافية، و هل هذا يعني إن السلك الديبلوماسي مسموح لهم الدخول بالمسابح المختلطة و التحرش الجنسي حتى بالقاصرات و في الملأ العام!.

 

لمشاهدة التقرير المصور الذي بثه التلفزيون الرسمي البرازيلي حول التحرش بالقاصرات من قبل الديبلوماسي الإيراني اضغـﻁ هنا

 

 

المصدر: المركز الأحوازي للإعلام و الدراسات الإستراتيجية

 

 

عدد المشاهدات : 1719
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com