أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
بيان الائتلاف حول الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" حول الهجوم اﻹرهابي برفح

بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" حول الإعلان الدستوري المكمل

إغلقوا معتقل غوانتانامو الآن!

رسالة ٳلى أسر الجنود الأمريكيين

رسالة إلى الرئيس الأمريكى باراك أوباما

رسالة إلى ... اﻹدارة الأمريكية

البيان الثاني (الدولي) لحملة لا تسبوا أصحابي العالمية

نداء إلى ملوك ورؤساء الدول العربية

رسالة إلى .... إدارة النايل سات (2)

رسالة إلى .... إدارة النايل سات (1)

بياناتنا
بيان "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" بخصوص انتخابات الرئاسة المصرية
5/29/2012

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

يقول الله سبحانه وتعالى فى كتابه الكريم: «وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ.

 

يناشد موقع "ائتلاف لا تسبوا أصـﺣابي" كل مسلم غيور على دينه، وكل مصري وﻂـني، بدعم  وانتخاب  الدكتور مـﺣمد مرسي، مرشـﺡ ﺟماعة اﻹخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، وعدم انتخاب السيد أﺣمد شفيق.

 

فبرغم اختلاف بعضنا مع سياسات ﺟماعة اﻹخوان المسلمين، ٳلا أن مرشـﺣهم لرئاسة الجمهورية، هو الأصلـﺡ والأنسب لـﺣكم مصر، مقارنة بالمرشـﺡ المنافس السيد أﺣمد شفيق.

 

فالسيد أﺣمد شفيق، هو الذي كان يتولى منصب رئيس وزراء مصر، وقت ﺣدوث المـﺟزرة البشعة التى تُعرف ٳعلاميا باسم  "موقعة الـﺟمل"، والتى راﺡ ضـﺣيتها زهرة شباب مصر، الذين خرﺟوا للمـﻂالبة بـﺣقهم في العيش الكريم والعدالة الاﺟتماعية، كما  تقاعس عن تقديم المسئولين عن هذه الـﺟريمة المخزية للعدالة.

 

أن انتخاب السيد أﺣمد شفيق هو خيانة لثورة 25 يناير، ولدم شهدائها الـﻂاهر، واستعادة لمنـﻈومة الـﺣكم السابق بكل مساوئه وفساده.  والسيد أﺣمد شفيق لا ينتمي فقـﻂ للنـﻈام السابق، بل يعد من رﺟاله المخلصين، وقد قالها صراﺣـة في ﺣملاته الانتخابية:" مبارك مثلًًي الأعلي"، و أنه يفتخر بأن "مبارك" قدوته. 

 

كيف ننتخب الرجل الذي قال: "مبارك مثلًًي الأعلي" بعد أن أسقطته الثوره هو ورئيسه "مثلُه الأعلي"؟ وما ﺟدوى ثورة يناير، التى أزاﺣت عن مصر"مثلُه الأعلي"؟، ٳذا انتخبنا من يفتخر بأن الرئيس السابق "مثلًًه الأعلي"؟!!


كيف ننتخب الرجل الذي قال: "لقد نـﺟﺤت الثورة للأسف"؟ كيف تأتي أول انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير برئيس تأسف بشدة على نـﺟاﺡ هذه الثورة؟!!

 

يضاف  ٳلى هذا تأكيد  السيد أﺣمد شفيق اختيار نائب قبـﻂـي، ﺣال وصوله للـﺣكم ... في الوقت الذي يتم فيه اقصاء التيارات الاسلامية، وتشويها من خلال ﺤملة شعواء متعمدة، تديرها الفضائيات المأﺟورة التى يمولها فلول النـﻈام البائد، والـﺤزب الوﻂنى المنـﺤل. ونـﺣن نتسائل هل يتصور السيد أﺣمد شفيق أن  يـﺣكم مصر-  التى يتـﻂلع معـﻈم أهلها إلى تـﻂبيق الشريعة اﻹسلامية- رئيس قبـﻂـي؟

 

أن أوربا العلمانية ذاتها، تشعر بالقلق على هويتها المسيـﺣية، وقد قالتها رئيسة الوزراء الألمانية انـﺟيلا ميركل صراﺤـة: " أنها لن تسمـﺡ بأن تعلو قباب المآذن أبراج الكنائس، وأن على المسلمين أن يعرفوا أن هوية ألمانيا مسيـﺣية ويهودية، وأنها ستـﻈل كذلك".

 

وها هو الرئيس الأمريكي باراك أوباما يعترف - بمرارة شديدة-  في الانتخابات الأخيرة بأنه "عندما يكون اسمك باراك "ﺣسين"، فان الأمر يبدو صعبا"، برغم  أن ديانته الرسمية هي المسيـﺣية. يـﺣدث هذا في الدولة التى تعتبر"راعية" ﺣقوق اﻹنسان في العالم.

 

 

نـﺣن أيضا من ﺣقنا الـﺣفاﻈ على هويتنا اﻹسلامية .. وعندما تسمـﺡ أوربا المسيـﺣية بأن تعلو قباب المآذن أبراج الكنائس، وعندما لا يبدو الأمر صعبا، لأن اسمك "ﺣسين"... سيختار الـ 80 مليون مسلم مصري رئيسا قبـﻂيا.

 

لهذا نناشدكم ﺟميعا .. ألا تنتخبوا أﺣمد شفيق .. الرﺟل الذي يريد نائبا قبـﻂيا لمصر اﻹسلامية .. بلد الأزهر الشريف.

 

نناشدكم ﺟميعا .. من أﺟل دم الشهيد .. ألا تنتخبوا أﺣمد شفيق .. الرﺟل الذي قال " لقد نـﺟﺤت الثورة للأسف"،  و يشعر بالفخر بأن الرئيس السابق الذي أزاﺤته الثورة "مثلًًه الأعلي"؟.

 

 

حفظ الله مصرنا الـﺣبيبة

 

 

ائتلاف لا تسبوا أصحابي

 

القاهرة – الثلاثاء  الموافق 29 مايو 2012

عدد المشاهدات : 1585
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com