أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
الدين في خدمة السياسة (4) .. زواج المتعة بين الدعارة الفقهية وفوضى النصوص!

الدين في خدمة السياسة (3) .. زواج المتعة إحياء لسنة نبوية أو سنة مجوسية؟

الدين في خدمة السياسة (2) .. زواج المتعة إحياء لطقوس فارسية قديمة

الدين في خدمة السياسة (1) .. زواج المتعة إحياء لطقوس فارسية قديمة

التحرش الجنسي بالقاصرات أهم إنجازات النظام الإيراني

زواج "المتعة" من منظور اجتماعي

متعة النمل الإيرانى

إيران.. بين انتهاك العفــــة وفـــــرض الحجــــاب

قصص الاغتصاب والتعذيب في السجون الإيرانية (2)

تقرير معهد "الحرب والسلام" عن "زواج المتعة" أو"دعارة ترتدي الحجاب"!

المرجعيات الشيعية و"زواج المتعة"

سياسيو المتعة

زواج "لمتعة".. مشكلة أم حلّ

تقرير الخارجية الأمريكية: استغلال زواج المتعة في العراق للاتجار بالبشر

15 ألف إصابة بالأمراض الجنسية - معظمهم من النساء- في ذي قار

مؤسسة إيرانية تعلن عن طلب فتيات للعمل في مهنة المتعة

الحكومة اﻹيراينة تنشر "بيوت العفة" لزواج "اليوم الواحد" بسعر يتراوح من 50 إلى 100 دولار

السيديهات "الإباحية" والمخدرات .. ظاهرة جديدة تفتك بكربلاء..!

فيلم تسجيلي ألماني عن "زواج المتعة" بإيران

"الإرشاد الاسلامي" بإيران تصرح ببيع أقراصاً مدمجة لتعليم الجنس

عفة فوبيا
قصص الاغتصاب والتعذيب في السجون الإيرانية (1)
5/1/2012

 

نـﺣاول في هذا البحث  ﻜشف ما يتعرض له المتظاهرون - من الجنسين- المحتجزون في السجون الإيرانية من تعذيب واغتصاب، والتى كشف عنها "مهدي كروبي" رئيس مجلس الشورى لدورتين سابقتين وأحد كبار الثوار، من تعرض النساء و الرجال للاغتصاب في السجون الإيرانية. فقد ذﻜر "كروبي" أن عددا من المعتقلين خلال تظاهرات الاحتجاج على إعادة انتخاب الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، تعرضوا للاغتصاب في السجن. وطالب السلطات بفتح تحقيق في الأمر، ﺤيث شكلت هذه القضية فضيحة مدوية في إيران .

 

وقال "كروبي" إنه تسلم تقريرا من قادة عسكريين سابقين وغيرهم من كبار المسؤولين يفيد بتعرض عدد من المعتقلين من الجنسين من النساء والرجال للاغتصاب بشكل مستمر من قبل السجانين. وقال في رسالة وجهها إلى الرئيس السابق "هاشمي رفسنجاني" الذي يرأس مجلس تشخيص مصلحة النظام ومجلس الخبراء، وهما الهيئتين الأساسيتين في السلطة الإيرانية أن "عددا من الأشخاص الموقوفين أكدوا أن بعض الشابات تعرضن للاغتصاب بشكل وحشي".

 

وتابع أن:" شبانا أيضاً تعرضوا للاغتصاب بشكل وحشي .. ويعانون منذ ذلك الحين من انهيار عصبي ومشكلات نفسية وجسدية خطيرة". ( صحيفة القدس العربي العدد 6258 بتاريخ 18 /7/2009م الموافق 25 رجب 1430هـ).

 

وعرض "مهدي كروبي" في موقعه شهادة بعض من تعرض للاغتصاب، وتمسك كروبي بحدوث تلك الانتهاكات. وبث موقع صحيفته على الإنترنت شهادة شاب قال إنه تعرض للاغتصاب في السجن مع 3 آخرين .

 

وبحسب موقع "اعتماد ملي" فإن الشاب الذي لم يكشف عن هويته، سأل من اعتدوا عليه لماذا ارتكبوا جرائمهم بحق المعتقلين في السجون؟ فرد عليه أحدهم قائلاً: "عندما قال المرشد الأعلى إن الانتخابات نزيهة، كان ينبغي عليكم الامتثال لما قال".

 

وروى الشاب في شهادته لموقع كروبي، إنه سرد ما جرى معه في السجن للمحققين وقاض كان ينظر في القضية، إلا أن المحققين والقاضي طرحوا عليه أسئلة مهينة، وقالوا له إنه سبب ما جرى له بسبب مشاركته في التظاهرات.  )صحيفة الشرق الأوسط العدد 11229 بتاريخ 26/8/2009م ).

 

تاريخ طويل من الاغتصاب !! بالنسبة لي لم تكن هناك أي مفاجأة في ظهور فضائح اغتصاب الرجال والنساء في سجون النظام الإيراني !! فقد سبق وقرأت عن حالات الاغتصاب التي حدثت منذ اليوم الأول للثورة وحتى وفاة الخميني في عام  89م ، و قد راعني شهادات الرجال والنساء لدى منظمة العفو الدولية والتي فاقت في بشاعتها ما جرى على يد مذابح التفتيش للمسلمين في الأندلس، وما جرى لهم في سجون ستالين وغيره من طغاة العالم.  وهذه نبذة مما جرى للبعض داخل السجون الإيرانية منذ انتصار الثورة عام 79م وحتى العام 89م :

 

1- اغتصاب الرجال والنساء:

 

تميزت سجون الثورة الإيرانية بالعدل في ما يخص الاغتصاب ، فلم تغتصب النساء فقط داخل السجون، بل تم اغتصاب الرجال كذلك !!! فقد  أدلى ضحايا سابقون لمنظمة العفو الدولية بتقارير عن مختلف أشكال الاعتداء الجنسي بما فيه اغتصاب السجناء رجالاً ونساءً ،منذ عام 1980 ، وخلال استجوابهم من طرف منظمة العفو الدولية أصيب بعض السجناء السابقين بالكرب الشديد عندما سألتهم المنظمة عما تعرضوا له من اعتداء جنسي إلى حد أنهم انهاروا ولم يقدروا على وصف معاناتهم.  ( أحول أهل السنة في إيران ص229)

 

 وقد روى الشيخ "محمد سرور زين العابدين" في كتابه "أحوال أهل السنة في إيران" (ص181 ): " بل إن الأمر أدهى من ذلك وأمر، وذلك بأنهم قبضوا على أحد علماء السنة في إحدى المناطق السنية لأنه يتكلم في خطبته يوم الجمعة عن ولاية الفقيه،  وقال:  لا يجوز لنا الاعتقاد في العصمة لأحد من الناس بعد نبينا كائناً من كان، ثم لم يلبث الشيخ في السجن أقل من أسبوع حتى أعلن توبته في المذياع وأقر بولاية الفقيه على الملأ،  ثم بعد أن سأله أحد كبار العلماء عن سبب رجوعه عن رأيه ( ليتني لم أسمع ما قال ) فقال: "والله ما رجعت عن اعتقادي ولكنني اضطررت لذلك عندما أدخلوا علي في السجن عشرة شباب من الحرس الخميني ومعهم من يرتدي العمامة السوداء وهو يحثهم على عمل قوم لوط بي أو أن أرجع عن رأيي على الملأ وهو يقول لهؤلاء الشبان أنتم في فعلكم هذا مثابون عند الله عز وجل وليس عليكم غسل بعد هذا العمل". ولهول ما سبق فسأترك التعليق للقارئ الكريم !!

 

حكاية أخرى جرت في سجون الثورة الإيرانية التي تزعم زوراً وبهتاناً أنها إسلامية !! يقول شاهد عيان:" في إحدى الليالي انطفأت المصابيح حوالي الساعة العاشرة والنصف، فقال الإخوة نقضي الوقت بإنشاد الأشعار الدينية إلى أن تعود الكهرباء.  مضت ساعتان ولم تعد وفجأة علت صرخات نساء من الزنازين المجاورة فلم يملك الإخوة

أنفسهم من البكاء لأنهم لم يكونوا يستطيعون إنقاذ أولئك المسكينات من أيدي أولئك الذئاب المفترسة .

 

فلما أصبحنا سألنا رجلا كان يأتينا بالطعام وهو من النادمين الذين تسميهم الحكومة بالتوابين عن سبب الحادث فتأوه ثم قال لقد رأيت أسوأ من هذا بكثير والسبب أن الشيعة ( الاثنى عشرية ) يعتقدون أنه لا يجوز إعدام الأبكار فإذا أريد أن تعدم بكر عقد عليها لأحد الحراس عقد متعة وبعد الاعتداء عليها يعدمونها. لأنه بعد ثورة الخميني تم سجن آلاف النساء،  وكان بينهن مئات من الأبكار بحجة أن أحد أقاربهن من أعداء الثورة. وأعدم من هؤلاء العذراوات المئات، وقبل إعدامهن كان يتم اغتصابهن قسرا باسم المتعة حتى يدخلن النار. ( أحوال أهل السنة في إيران ص213 للشيخ محمد سرور ).

 

2- اغتصاب من أجل دخول النار:

 

بعد أن يقوم الحرس الثوري بعمليات الاغتصاب (اغتصاب وإعدام المرأة العذراء المسكينة)، يذهب مغتصبها أو زوجها المؤقت إلى أهلها ..  أتدرون لماذا ؟! استمعوا إلى العلامة الدكتور الشيعي "موسى الموسوي"،  رفيق الخميني المقرب – يخبرنا بالجواب يقول في "الثورة البائسة" ( ص196) والوقاحة الأشد والأنكى هي أن حرساً ثورياً يذهب إلى أم الضحية وأبيها ويقدم لهما مبلغاً زهيداً يعادل عشرة دولارات ويقول لهما متبجحاً ساخراً شامتاً: "هذا مهر ابنتكم التي أعدمت وأنا تزوجتها زواجاً مؤقتاً قبل الإعدام حتى لا تدخل الجنة لأننا سمعنا من كبرائنا أن البكر لا تدخل النار فكان لا بد من إزاحة هذه العقبة لدخول ابنتكم النار".

 

"يا أبتاه …… تجاوزوا على شرفي سبع مرات" !! رسالة تدمي القلوب من ابنة مسجونة إلى والدها تكشف حقيقة هذه الزمرة الحاكمة في إيران، وتنزع عنها أي شرعية إسلامية. استمع إلى رسالة الدكتور الشيعي موسى الموسوي رفيق الخميني في الثورة، تقول الفتاة: " يا أبتاه إن حرس الثورة تجاوزوا على شرفي سبع مرات، وها أنا أساق إلى الموت بلا ذنب أو جرم". ) الثورة البائسة ص 195) وهي حالة واحدة من آلاف الحالات، تكشف حقيقة الآيات!!

 

3- اغتصاب ليلة الإعدام:

 

تتعرض الكثير من السجينات الصغيرات للاغتصاب في السجون الإيرانية ليلة أعدامهن، حيث تحدث الكثير أمام منظمة العفو الدولية عن سجينات صغيرات السن أرغمن على الدخول في عقود زواج مؤقتة مع رجال الحرس الثوري ثم اغتصبن ليلة إعدامهن. وقد قال بعض السجناء السابقين لمنظمة العفو الدولية أن رجال الحرس الثوري يتبجحون بمثل هذه الأفعال أمام السجناء ، ويهددونهم بعقد زواج مع ذواتهم من النساء . ( أحوال أهل السنة في إيران ص229 ).

 

4- زجاجات الصودا والعصي في الأدبار:

 

قدم "كروبي" مجموعة من الأشخاص الذين تم اغتصابهم ليحكوا ما جرى لهم داخل السجون، فقرر مجلس الشورى الإيراني)  البرلمان) تشكيل لجنة برلمانية للتحقيق فيما جرى. وكشفت اللجنة فضيحة أخرى مدوية وهي إدخال العصا وزجاجات الصودا ( كندا دراي وغيرها ) في أدبار بعض المحتجزين . وقد  نقل موقع "برلمان نيوز" عن النائب الذي لم يكشف هويته وكان ضمن أعضاء لجنة التحقيق: " ثبت لنا هتك عرض بعض المحتجزين باستخدام عصا وزجاجات الصودا". ( صحيفة الشرق الأوسط العدد 11231 بتاريخ 28/8/2009م).

 

5- تعذيب واغتصاب وقتل موديل 2009م: 

 

خرجت مظاهرات عارمة في إيران تندد بتزوير الانتخابات التي جرت بتاريخ 12/6/2009م وقوبلت بقمع منقطع النظير شمل الرجال والنساء !! وشاهد العالم كله الإجرام الذي مارسته الأجهزة الأمنية بحق المتظاهرين والذي شمل الضرب والسحل والقتل في الشوارع !! وتم القبض على الآلاف لتظهر فضيحة أخرى من فضائح هذه الجمهورية وهي تعذيب واغتصاب وقتل بعض المسجونين من المتظاهرين !! وظهرت المقابر الجماعية !!وما اكتفى النظام الإيراني بتعذيبهم بل جعل بعض المعتقلين من المتظاهرين يعترف بالعمالة للأجانب والعمل مع أعداء إيران لقلب نظام الحكم !!! وقد أثارت هذه الاعترافات حفيظة أكبر مرجع في إيران آية الله العظمى "حسين علي منتظري" الذي أكد  أن "بث الاعترافات المنتزعة من طريق الإرهاب والتعذيب عمل غير جائز شرعاً وقانوناً، ويُعتبر من الذنوب الكبيرة". ( صحيفة الحياة العدد 16901 بتاريخ 13 يوليو 2009م الموافق 20 رجب 1430هـ ).

 

ﻜما ندد مير "حسين موسوي" بالمحاكمات التي شملت نحو مئة معتقل من المتظاهرين والمسئولين الإصلاحيين ،معتبراً أن" الاعترافات التي قدمت تفوح منها رائحة أعمال تعذيب تعود إلى القرون الوسطى". وتابع "موسوي": يقولون أن أبناء الثورة اعترفوا في المحكمة بعلاقة مع الأعداء وبخطة للانقلاب على الجمهورية الإسلامية، لكن كل ما سمعته أنا كان تأوهات تعكس ما عانوه في الخمسين يوماً سجنوا خلالها". وندد زعيم المعارضة أيضاً "بمحاكمة كل ما فيها ملفق".

 

وقال في حوار نشر على موقعه الإلكتروني:" الشعب يسعى لتحقيق الحرية والعدالة وحركة الشعب ليس لها علاقة بالخارج". ( صحيفة القدس العربي العدد 6271 بتاريخ 3 أغسطس الموافق 12 شعبان 1430هـ. ( .

 

وعندما خرجت فضيحة التعذيب والاغتصاب في السجون الإيرانية عن السيطرة ولم يعد بالإمكان التستر على ما كان ، قرر المرشد الأعلى للثورة اﻹيرانية "على خامنئي" إغلاق سجن "كهريزاك" لأنه  لا يطابق المعايير، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الإيرانية!! .

 

وقد أثار هذا الأمر حفيظة الرئيس السابق "محمد خاتمي" الذي أدان الجرائم ضد الذين أوقفوا خلال التظاهرات المعارضة لإعادة انتخاب الرئيس محمود أحمدي نجاد ، حسبما ذكر موقع مؤسسة "باران" التابعة له على الإنترنت .

 

وقال خاتمي:" لا يكفي إغلاق مركز اعتقال والقول أنه لا يطابق المعايير"، متسائلا: "ماذا يعني لا يطابق المعايير؟ هل يعني ذلك أن نظام التهوية والمراحيض لا تعمل ؟ لا ؟" . وأضاف:" أن جرائم ارتكبت، وهناك أناس فقدوا حياتهم". ) صحيفة القدس العربي العدد 6269 بتاريخ 31 /7/2009م ، الموافق 9 شعبان 1430هـ)

 

 اعتراف الشرطة ظهر كذب المرشد خامنئي من خلال اعتراف الشرطة الإيرانية بممارسة عقوبات جسدية على الموقوفين في سجن "كهريزاك" وليس بسبب عدم مطابقته للمعايير كما قال خامنئي، حيث أقرت الشرطة الإيرانية بإساءة معاملة بعض المتظاهرين المعتقلين في سجن "كاهريزاك" جنوب طهران،  وذلك في بيان نشرته وكالة الأنباء الطلابية "إيسنا".

 

 

المصدر: سني نيوز

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

*من فضلك اذكر اسم موقعنا عند نشر هذا الموضوع

 

 

عدد المشاهدات : 1951
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com