أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
موضوعات ذات صلة
اليوم العالمي لمـﺤاﻛمة النبي صلى الله عليه وسلم؟

رسالة إلي السيد رئيس الجمهورية

كيف ينظر الشيعة الإمامية إلى مصر وأهلها ؟

تنـويه هام

شمعة جديدة في عمر "ائتلاف لا تسبوا أصحابي"

فتوى بـ "تحريم" دخول النساء الانترنت بدون محرم شرعي

معا لنصرة المسلمين في كل العالم

رسالة ٳلى السلفيين

صمتكم وصمة عار في جبين اﻹنسانية

الصومال .... يستنجد !!!!

رسالة ٳلى السيدة الأمريكية الأولى

رسالة ٳلى خادم الحرمين الشريفين

رسالة ٳلى أسر الجنود الأمريكيين

ماما أمريكا وديمقراطية اللعب على المشاعر.. عفوا الاستخفاف بالعقول

تنويه هــــــــــــــــــــــام (2)

تنويه هــــــــــــــــــــــام (1)

رحم الله أسامة بن لادن

تحذير من موقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي

عزيزتي كاميليا .... أبشري ... لقد سمع الله دعاءك وجمد الدم في عروقهم

حملة لا تسبوا أصحابي العالمية ....... دروس ومكاسب!

كلمة الإئتلاف
كلمات من القلب
11/2/2011

 

وصل الموقع  منذ فترة الكثير من الرسائل من القراء في العديد من الدول العربية وبخاصة السعودية والعراق والجزائر،  يتساءلون عن السبب في عدم الاستمرار في كتابة المقالات الخاصة بـ"كلمة الائتلاف" بشكل منتظم، ويعربون عن رغبتهم أن تكون هذه المقالات بصورة يومية أو حتى أسبوعية.

 

حقيقة لقد سعدنا باهتمام القراء وتقديرهم للمقالات التى تنزل في نافذة "كلمة الائتلاف"، ونعتذر عن هذا التقصير، وٳن كان مرجعه لضيق الوقت، نظرا لأن فريق العمل بالموقع محدود للعاية، ولهذا فٳن الأولوية تكون للمواد التى يتم تنزيلها بالموقع، وكنا نكتفي بعرض وجهات نظر "الائتلاف" في بعض القضايا الهامة أو الطارئة فقط، لكن ونزولا على رغبة  القراء الأعزاء سنحاول أن تكون مقالات "كلمة الائتلاف" بصورة منتظمة على اﻷقل مرة كل اسبوعين، ثم  مرة اسبوعيا ٳن شاء الله.

 

أدناه عرض سريع لرأي "الائتلاف" في بعض الأحداث التى كنا نود التعرض لها بالتفصيل سواء من خلال "كلمة الائتلاف" أو مراسلة الجهات المعنية ولم نتمكن من ذلك.................. لضيق الوقت.

 

 

 * " ما كنت أعلم أن المسلمين يرقصون فوق جثث الموتى"

                                         الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" تعليقا على مصرع"القذافي"

 

** لماذا "المسلمون" ياأوباما؟!! لماذا لم تقل "ثوار ليبيا" أو حتى الشعب الليبي؟

 

** هل عندما قامت الولايات المتحدة بأعمالها الاجرامية التى يندى لها الجبين في"جوانتانامو" و"العراق"، ربط أحدنا هذه الأعمال بـ "المسيحية"؟ هل أدان أحد "المسيحية" أم أدان الجميع الفاعل الأصلي (الولايات المتحدة)؟ هذا ٳن كان لك حق النقد على ما قام به ثوار ليبيا لأن "الذي بيته من زجاج لايقذف الناس بالحجارة" كما نقول في بلادنا!!

 

** وأخيرا!! هل اختلف سلوك ثوار ليبيا غبر الحضاري في التعامل مع جثة "القذافي" عن  سلوك الولايات المتحدة في التعامل مع جثة " أسامة بن لادن"؟ بالتأكيد لو كانت هناك مقارنة ستكون في صالح "الثوار"، لأنهم كانوا أكثر ٳنسانية من الدولة التى تعتبر نفسها "راعية حقوق اﻹنسان الأولى" في العالم، فقد قاموا (الثوار) بدفنه في الأرض ولم يلقوا بجثته في البحر ....

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

  * البرلمان الأوربي يدين اضطهاد الأقليات الدينية بمصر

 

** وماذا عن الأفليات ببلادكم وخاصة الأقلية المسلمة، هل يتمتعون بحقوقهم الكاملة بدون أي ضغوط، أو تعصب، أو كراهية؟؟

 

** أنصحكم بعمل دراسة مقارنة عن اضطهاد الأقليات ببلادكم، وبلادنا؟ وقتها ستخجلون وتعرفون من هو"المضطهد" ؟ ومن الذي يمارس عملية "الاضطهاد" ؟

 

ولتيسير مهمتكم النبيلة، أقدم لكم مجموعة من الخطوط العريضة للاسترشاد بها في عمل الدراسة المقترحة..

 

في الوقت الذي لا يجد المسلمون ببلادكم المتحضرة -راعية حقوق اﻹنسان- مكان للصلاة في أيام الجمع والمناسبات الدينية، فيضظرون ٳلى تأجير قاعات في الكنائس أو المكتبات العامة، أوالصلاة في الشوارع (وحتى هذه تضيقون عليهم فيها، وتعملون على حظرها)، نجد أن عدد الكنائس النى التي تم بناؤها بمصر خلال الــ 30 سنة الماضية قد تجاوزت 3100 كنيسة، في حين بلغ عدد الكنائس التى بنوها في مصر على مدى أربعة عشر قرنا حتى عصر الرئيس السابق (حسنى مبارك) 500 كنيسة ؟

 

3100 كنيسة، ترتفع صلبانها عالية تشق سماء "القاهرة اﻹسلامية"، بلد "الأزهر الشريف"، في الوقت الذي تحظرون على المسلمين ببلادكم بناء المآذن ... حفاظا على هويتكم المسيحية، ضاربين بحقوق اﻹنسان التي تتغنون بها في بلادنا عرض الحائط ...

 

3100 كنيسة تدق أجراسها في "القاهرة اﻹسلامية"، بلد "الأزهر الشريف"، في الوقت الذي تحظرون الآذان ببلادكم بسبب الازعاج.... وأيضا للحفاظ على هوية أوربا المسيحية.

 

** هذا عن الكنائس، أما عن الأديرة الموجودة بمصر بلد "الاضطهاد"، فنزف لكم أنه في الوقت الذي تبلغ مساحة الفاتيكان وهو دولة بكاملها 158 فدانا، فأن مساحة بعض الأديرة وليست كلها (دير الأنبا توماس بالخطاطبة 220 فدانا، دير أبو فانا بالمنيا 600 فدان، دير الأنبا أنطونيوس – الزعفرانة بالبحر الأحمر 368 فدانا، دير ماري مينا – برج العرب بالإسكندرية 600 فدان، دير البراموس – وادي النطرون بالبحيرة 880 فدانا، دير لأنبا بيشوي –وادي النطرون 1428 فدانا، دير أبو مقار – وادي النطرون 2700 فدان) تبلغ 6796 فدانا، أي ما يعادل 43 ضعف مساحة دولة الفاتيكان .....


** وبالمناسبة فان مساحة الجامع الأزهر، أكبر مسجد في مصر ... والذي دائما ما يتشدق المصريون بأن مصر بلد "الأزهر الشريف" يبلغ 2,85 من الفدان ..

 

** وفي الوقت الذي تتمتع فيه الأقلية القبطية "المضطهدة" ببلادنا  بحرية ارتداء ما يناسبهم من ملابس، تتعرض "المسلمات" في بلادكم للغرامة بل والحبس اذا أردن ارتداء ما يناسبهن (النقاب) من ملابس ...!!!

 

** من الذي يمارس الاضطهاد؟ ومن هو المضطهد: الأقلية "القبطية" بالشرق أم الأقلية "المسلمة" بالغرب ؟!!

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


  * اختيار "مجدى الجلاد" ممثلاً لمصر بالبرلمان الأوربي

 

** لمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا؟!!!

 

** لماذا تم اختيار كاتب صحفي "رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم" ممثلاً عن مصر فى " البرلمان الأوروبى"، بدلاً من الدكتور "أحمد فتحى سرور"، رئيس مجلس الشعب السابق؟

 

** ما هي معايير هذا الاختيار؟ فالرجل هو شخصية اعلامية، ولم يكن عضوا في مجلس الشعب، ولم يمارس العمل البرلماني، بل ولم يرشح نفسه لانتخابات مجلس الشعب أبدا؟ لماذا تم اختياره ممثلا عن مصر في البرلمان الأوربي؟ ألا يوجد شخصية برلمانية أو حتى حقوقية يمكن أن تمثل مصر في البرلمان الأوربي بدلا السيد مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم....؟!!!!

 

** هذا اختيار يفتقد للموضوعية والحيادية، وتحيط به الكثير من علامات الاستفهام؟ فهو اختيار الرجل غير المناسب في المكان غير المناسب..... ؟!!!!

 

** أين الحكومة المصرية من مثل هذه الترشيحات التى تفتح الأبواب على مصراعيها لتكوين جماعات ضغظ ذات مصالح وأجندات خارجية؟ أخشى أن يكون د.عصام شرف لم يعلم بهذا الترشيح (وٳن كان يعلم فالمصيبة أكبر) لأنه مشغول باﻹستماع ٳلى املاءات "الثوار" الذين يريدون لمصر أن تُدار من ميدان التحرير؟؟

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

* " اذا لم يكن "الله" موجود، فان كل القيم والأخلاق تسقط من تلقاء نفسها، ويصبح كل شيء مباح"                           الأديب الروسي "ليو تولستوي"

 

** هذا هو جوهر الاختلاف بين الشرق والغرب !! ان الصراع بين الشرق والغرب ليس صراع بين دول متقدمة وأخرى متخلفة، أو بين الدول الغربية واﻹسلام السياسي/ الجماعات الأصولية...

 

** الصراع بين الشرق والغرب هو صراع بين فريقين، فريق لا يؤمن بوجود الله ولهذا فان كل شيء عنده مباح (من شذوذ وزنا وشرب خمر وقمار وربا ....)، وفريق آخر يؤمن بوجود الله ولهذا لديه جبال من المحاذير والمحرمات لا يستطيع أن يتعداها  أو يتجاوزها، وتجعله ينكر "مباحات"  الفريق الآخر ... ومن هنا يبدأ الصدام ... بذريعة عدم احترام حقوق الانسان ....

 

** الصراع بين الشرق والغرب ياسادة با كرام، هو صراع يرتبط  يوجود الله واﻹيمان به .... يخدع نفسه، ويخدع الآخرون من يقول بغير هذا....

 

عدد المشاهدات : 1898
 
أضف تعليق
  الاسم
  البريد الالكتروني
  الدولة
  عنوان التعليق
  التعليق
التعليقـــات
 
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com