أول مدرسة شيعية لأنصار المهدى بمصر .. رئيس الطائفة زوج أحدى بناته لمسيحى       قيادات شيعية تلتقي بوفد الإتحاد الأوروبي بزعم مناقشة أوضاع الشيعة في مصر       وزير الأوقاف يلغى تصريح خطابة لأحد دعاة الشيعة بالدقهلية       وقف أستاذ التاريخ بجامعة المنيا المتهم بالتشيع وسب الصحابة       للمرة الثالثة خلال عام إيران تستضيف وفدا سينمائيا مصريا يضم 60 شخصية فنية        ساويرس فى واشنطن : الأقباط فى مصر "الهنود الحمر الجدد" ويعانون من الاضطهاد       النائب العام المصري يتورط في حماية أحد المتهمين في الفيلم المسيء للرسول       ﺠﺎﺭﻜﺴﻭﻥ السويدية: أصبحت مسلمة سلفية عن طريق الإنترنت       لأول مرة.. إقلاع طائرات مصرية بمضيفات محجبات       وفاة ثان سجين سلفي في تونس بسبب إضراب عن الطعام       
أوباما يقتبس كلاما للنبي فى خطابه لشعبه       مرسي رفض السماح لوزير خارجية إيران بزيارة غزة عن طريق رفح المصرية       مجلة بريطانية تزعم: الشيعة يواجهون الاضطهاد والإيذاء يوميا فى مصر       الصحافة البريطانية : قوات بريطانية خاصة تستعد لاغتيال الأسد       إسرائيل تؤكد حصولها على دعم أمريكي وأوروبي كامل للعملية ضد غزة        تقريرلـ ‏22‏ منظمة دولية يكشف نفاق دول الاتحاد الأوروبي وأنهم يتاجرون بالسلام       رعب أوربي بعد ارتفاع عدد المسلمين إلى 13مليون       لجنة أمريكية تتهم الحكومة الأثيوبية بانتهاك الحرية الدينية للمسلمين       مقتل 4 إسلاميين باشتباك مع قوات الأمن بداغستان في شمال القوقاز       الرئيس الروسي يرفض السماح بإرتداء الحجاب في المدارس      
كلمة الإئتلاف
اليوم العالمي لمـﺤاﻛمة النبي صلى الله عليه وسلم؟
المزيد
أخبار الإئتلاف






الفيديو
إستطلاع رأي
نافذة الكتاب
من نحن

من نحن

  • مجموعة من الناشطين في مجال حقوق اﻹنسان في المنطقة العربية، لا ننتمى ٳلى أى جماعات أو أحزاب سياسية أو دينية، وندعو ٳلى عدم الاساءة  ٳلى الأديان والحض على كراهيتها، واحترام عقائد ومعتقدات المجموعات العرقية والمذهبية المختلفة، وعدم اهانة رموزهم المقدسة والتطاول عليها، ورفض كل محاولات تشويه الإسلام  وربطه بالإرهاب.
رؤيتنا

  • أن يحظى كل دين، وخاصة اﻹسلام، ورموزه المقدسة بالاحترام والحماية، وأن يمارس المسلمون بجميع أنحاء العالم شعائرهم الدينية دون تمميز أو تعصب  أوعداء.
رسالتنا

  • الدفاع عن الرموزالمقدسة للمسلمين وبصفة خاصة أمهات المؤمنين - زوجات نبينا صلى الله عليه وسلم - وصحابته الكرام، وبيان فضلهم ومكانتهم في اﻹسلام، ودحض الشبهات المنحرفة التى تنال منهم.
  • مساندة والدفاع عن قضايا المسلمين بحميع أنحاء العالم، وخاصة حقهم في ممارسة شعائرهم الدينية دون تمييز أو كراهية.

أهدافنا

  • نشر العقائد والمعتقدات الصحيحة لأهل السنة والجماعة باسلوب واضح وبسيط.

  • ابراز مكانة وفضل الرموز المقدسة لأهل السنة والجماعة وبصفة خاصة آل بيت نبينا صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام، وبيان دورهم في نشر اﻹسلام.
  • التصدي لكافة التجاوزات التى تستهدف صميم عقيدة أهل السنة، والتطاولات والبذاءات التى تنال من رموزنا المقدسة كالخلفاء الراشدين والصحابة الكرام وأمهات المؤمنين. 
  • السعي لسن قوانين لتجريم  إزدراء واﻹساءة إلى الأديان والطعن في رموز ومعتقدات الآخرين.
  • العمل على تعبئة كافة جهود الجهات والمنظمات الدولية واﻹسلامية المعنية ﻹستصدار قرار أممي لمنع التحريض على الكراهية والتمييز ضد اﻹسلام/المسلمين، وإعتباره عمل عنصري يعرض للمساءلة وفق القانون الدولي.

شعارنا

  • لا للتطاول على الذات اﻹلهية
  • لا لسب الصحابة والطعن في أمهات المؤمنين
  • لا لتكفير أهل السنة والتحريض على قتلهم

 

 

 

 

القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
مواقع إسلامية









عداد الزوار
Bookmark and Share
free counters

جميع الحقوق محفوظة لموقع ائتلاف لا تسبوا أصحابي © 2010-2012

Powered by Egysign.com